سياسة الجودة

  “تلتزم في يافا العالمية بدعم قطاع الموارد البشرية واستشارات الإدارة والتسويق من خلال تقديم خدمات موثوقة وفعالة لقاعدة عملائها مع الالتزام بمهمة الشركة ورؤيتها والقواعد واللوائح القانونية وضوابط الأمن المطلوبة والحفاظ على مستوى رضا العملاء. ومن أجل تحقيق ذلك، تقوم يافا العالمية بتنفيذ نظام إدارة جودة موثق ومتكامل تمامًا وفقًا لمعايير الجودة العالمية، والتي يكون المدير التنفيذي مسؤولًا عنها في النهاية. “

يضمن نظام إدارة الجودة في يافا العالمية الوفاء بالتزاماتها التعاقدية من خلال:

ضمان تنفيذ جميع الأنشطة التي تؤثر بشكل مباشر على جودة الخدمة في ظل ظروف صارمة خاضعة للرقابة.

المراقبة المستمرة والدائمة لمؤشرات الجودة التي توفر التغذية المعلوماتية لتمكين فريق العمل من تحسين الجودة، مع إيلاء الاعتبار للعامل البشري.

إعطاء تعليمات محدثة باستمرار والتدريب لجميع الموظفين جنبا إلى جنب مع تعزيز الوعي بالجودة.

المدير التنفيذي يضمن أن يتم إبلاغ هذه السياسة وبصورة مفهومة وتنفيذها على جميع المستويات.