أخصائي المناقصات و المنافسات : (خبرة 5-10 سنوات)

• الالتزام بالسياسات والعمليات فيما يتعلق بإدارة البائعين والمتوافق مع الممارسات الرائدة في مجال المشتريات المطبقة • إعداد تقارير المناقصات على أساس دوري وتقديمها إلى مدير المشتريات • توفير المدخلات ذات الصلة لفريق التخطيط والعمليات من أجل إجراء التحليل المناسب للمناقصات (المحلية / الدولية) وفقًا لاحتياجات السلع والخدمات • تسجيل البائعين على نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) والاحتفاظ بنسخ إلكترونية لجميع مستندات التعريف الداعمة (مثل السجل التجاري ، وشهادة الهيئة العامة للزكاة والدخل ، وتسجيل غرفة التجارة ، وشهادة GOSI ، وما إلى ذلك) ، والتأكد من صلاحية كل مستند • تصنيف البائعين حسب أنواع السلع / الخدمات المقدمة • إجراء مقابلات مع البائعين الجدد وإبلاغ البائعين المعتمدين بمسؤولياتهم والتزاماتهم • تنفيذ برامج اختيار البائعين لضمان تأمين أفضل البائعين • وضع المعايير ومؤشرات الأداء الرئيسية لتقييم أداء البائع بالتنسيق مع إدارة التخطيط والتشغيل بالإضافة إلى المستخدم النهائي والسلطة الفنية للفئة • إنشاء برامج إدارة البائعين الحالية وتحديد سبل تحسينها • مراقبة الانشطة مقابل التوقعات ومراجعة التوقعات عند الضرورة ، لضمان التنسيق السلس بين وحدات الأعمال / الوظائف • تصنيف البائعين وفقا لأنواع السلع / الخدمات المقدمة • مساعدة الوظائف المطلوبة من خلال اقتراح البائعين في إعداد طلباتهم • تطوير العلاقات مع أصحاب المناقصات الرئيسيين و فريق المفاوضين لتحقيق الوصول الى “أفضل سعر” (تحسين الأسعار وأفضل جودة وخدمة سريعة) • تتبع أداء المشتريات على أساس مؤشرات الأداء الرئيسية